عروس البحر الأبيض

عروس البحر الأبيض

Sunday, October 11, 2009

لحظات منعشة


يبتسم كل منا عندما تـأتي لحظاته الخاصة، وتبدأ لحظاتي عندما أتذكرك .... فوجودك في مخيلتي ينعش ذاكرتي بلقائنا الأول .... كانت حياتي مظلمة بائسة في ما مضى ولم أعلم سبب وجودي بها ... ومرت أيامي سوداء قاتمة ولم أجد شمعة لأضئ بها طريقي، إلى أن جاء ذلك اليوم الذي شعرت فيه بسعادة تمتد بجذورها إلى لب فؤادي ... وبدأ بصيص أمل ينبثق أمامي من حيث أتيت ... تراجعت قليلآ لأنني اعتدت على السير في الظلام وظننت أنك عدو جديد ... ولكن صوتآ ما بداخلي أخبرني أن أرحب بك، فقامت جميع حواسي بتشجيعي على استقبالك في درب حياتي ... فلم أعد كارهة لبقائي في الدنيا وأصبحت ألوان أيامي زاهية ..... بك نسيت جميع ألامي فلو سألوني عنها لما وجدت لها أثرآ وكأنني لم أعرف الشقاء يومآ .... ازداد فرحي كلما اقتربت مني واشتد عندما أخبرتني أنك سعيد بوجودي أيضآ .... قررت أن أمحو الماضي وظلامه، فأغمضت عيناي وأخذت نفسآ عميقآ لأتمكن من طرد ذكرياتي المؤلمة مع زفيري، ولكنني لم أجدك بجواري عندما قمت بفتحهما ... وعاد الظلام من جديد ... ثم تفتحت جراح قلبي التي أوشكت على الاندمال، ولكن بقي الأمل معي ... فمازلت أتمنى رجوعك في أي وقت ... فيومي بدونك غير سعيد .... وقلبي كالسابق عاد وحيد .....ء

وصار لك في فؤادي مكان ، وأصبحت لقلبي عنوان ..... ء

3 comments:

Anonymous said...

Oh! how stupid !! I accidentally deleted someone's comment !! :(((((((((

Anonymous said...

never mind :d

Anonymous said...

anyways, my reply to the comment was:

لو لا الألم، لما كان للحياة طعمآ
ونسبة الألم تتراوح عند الناس، فمنهم من لا يكاد ينتهي من أحدهم حتى ينهال عليه الكثير غيره

وأكثر ما أقوم بكتابته هو من نسج خيالي، فلم أجد حتى الأن من يستحق هذه الكلمات ( ربما لم أبحث جيدآ أو لم أعيرهم اهتمامي بعد )
فكان ومازال
wymb
مجهولآ وكلما مر الوقت، كلما ازداد الأمر سوءآ

هذه هي الدنيا، لا نستطيع أن نعبر فيها عن كل ما نريد لكل من نريد .... يظنون أننا لا نريدهم ولكننا دائموا التفكير فيهم

ولكنني أردد دائمآ :
بيني وبين أحبتي تواصل، إن غاب صوتي فالدعاء بريدي

فلا أملك سوى الدعاء لهم بأن يسعدهم الله أينما كانوا ومع من كانوا، فسعادتي بسعادتهم ويا ليتني لو شاركتهم لحظاتهم السعيدة !!!!
ومع ازدياد الألم، يبقى الأمل لذا لن أتنازل عن لقب
HopefulHopes
بإذن الله

Post a Comment

comments are always welcomed :)