عروس البحر الأبيض

عروس البحر الأبيض

Tuesday, November 10, 2009

لم أنا ؟؟؟



دقت ساعة الحائط معلنة حلول منتصف الليل وأنا ما زلت أفكر ... أمسكت رفيق دربي، قلمي العزيز، الذي طالما أبحت له عن خفاياي .... تمضي لحظات حياتي وأنا حائرة .... أتساءل دائمآ: لم أنا ؟؟؟؟ لا تسيئوا فهمي، فهذا ليس اعتراضآ على قدري ولكنه فضول، لم اخترت من بين الملايين غيري أن أكون أنا ؟؟؟ فأنا تحمل الكثير من المعاني .... ء

أبحث بين أمواج دموعي عى زورق نجاة .... من يقودني إلى الحياة؟؟؟ من لديه إجابة ؟؟؟ عقبات أيامي لا تنتهي ولحظاتي الحزينة تطول ... أستطيع مسح دموع جميع من يحاكيني وأبدل ألامهم فرحآ ولكنني عجزت عن شفاء جروحي التي لا يعلم عنها أحد سواي .... أسعى إلى رسم الابتسامة على وجوه الجميع وأخفي قلبي الذي يعتصر همآ خلف قناع من السعادة المصطنعة ... لم أنا ؟؟؟؟

انتهى مخزوني من الدموع فلم أستطع مجرد التعبير بالدمع كما يفعل البشر ... الآم نفسية، عاطفية، أسرية، اجتماعية، دراسية، دنيوية ، .... ،... آآآه من الدنيا ومن جميع الناس !!! لم يفعلوا لي شيئآ سوى الجرح المستمر والضحك على عذابي وهم يصبون الأوجاع على جسدي .... ... فأنا الملامة على كل شئ ، فيجب أن أكون الأفضل وأن أتغاضى عن أخطاء الناس وأغفر لهم زلاتهم ولكنهم لا يغفرون زلاتي !!!! ولا ينسون أخطائي ولكن يضعونها صوب أعينهم أينما ذهبوا بل ويخبرون الغير بها " مع الكثير من التحريف " ... والنفس البشرية لا تقوى على تكذيب الكذب وتجاهل الإشاعات .... إذا لم أتوافق مع هوى أحدهم ، تأكَد أن يخبر الجميع أنني لست كما يرون وأن خفاياي أدهى وأمر، وإنه لصادق !!! نسي أن له عيوبآ وأن الكمال للخالق وأصر أن الخطأ نابع مني وهو المعصوم ...ء

اعذرني عزيزي القارئ، فأنا أتمتع و " أستمتع " بالغموض .... لن تفهموني، فلغتي هي الصمت، نسيت لغة الكلام .... فماذا ستفعلون لو علمتم ما بي ؟؟؟ ربما لأضفتم إلى أوجاعي ولضحكتم على عبراتي .... فأنا كلما قابلت شخصآ جديدآ، أظل حائرة طويلآ هل سيكون مثل من مضى أم أنه سيكون أول من يكسر قواعد أحزاني ويمحي ألآمي ؟؟؟؟ هل أرحب به في حياتي أم أنتظر من أريد ؟؟؟ وهل سيأتيني من أريد أم سيطول انتظاري كما طال دائمآ ؟؟؟ وسأظل أتساءل حتى يجيبني أحدكم، لم أنا ؟؟؟؟

2 comments:

Some sand :| said...

umm , when I know why I'm ... I will reply you :(
but, let me now ask you why You prevent me to write that I'm some sand or some memories will not remain

I think DiDo that's the answer for all of us :(
But,


we will still live as ALLAH wells :)

Anonymous said...

ok, some sand :)

I don't like seeing anyone depressed or sad so I prevent people from being depressed but I don't mind being depressed myself :P .. Weird, isn't it ???

Post a Comment

comments are always welcomed :)