عروس البحر الأبيض

عروس البحر الأبيض

Saturday, October 8, 2011

اللهم رضنا بقضائك


سيفتحُ اللهُ باباً كنتَ تحسبُهُ *** من شدة اليأس لم يُخلَقْ بمفتاح
----------------------------

A true friend is the one that steps into your life when everyone steps out ....
---------------------------------------------

جميل أوي ي ي ي ي ي ي ي ي ي المقطع دة

ربنا يخليها لي اللي بعتته لي وأنا في أكتر وقت محتاجاه
ربنا يسعدها ويشرح لها صدرها ويخليها لي
قرفتها معايا كتير أوي وهي لم تتذمر ولم تبتعد عني ولم تمل مني - ما شاء الله
أي حب هذا وأي إخاء وأي عطاء ؟؟

سبحان الله، هو المعطي، عطاء وقت البلاء، وإخاء وقت الجفاء

أحبك غاليتي وأعلم أنك تقرئين سطوري الآن - ومن في الدنيا ينتظر كلماتي غيرك ?? ومن في الكون يداوي حبه جرحي غيرك ؟؟
صدقتِ في حبك لي أحبك الله

والله إن جزء كبير من الرضى أن أرضى عن بعدي عنك وألمي لعدم رؤيتك طوال هذه الفترة العصيبة التي لم تفرقنا المسافة فيها وظللتي بجانبي

يا رب أسعدها ما بقيت وأرضى عنها في الدنيا والآخرة

يا رب اجمعني بها تحت ظل عرشك حيث يجتمع المتحابون في جلالك

متى اللقاء ؟؟ أخشى أن يطول افتراقنا هذه المرة
------------------------------------------------

كان الامام الشافعي ماشياً فاذا برجل يسبقه يناجي ربه ويقول: يارب هل انت راض عني؟

فقال الشافعي: يا رجل وهل انت راض عن الله حتى يرضى عنك؟

قال الرجل: كيف أرضى عن ربي وأنا أتمنى رضاه؟

قال:إذا كان سرورك بالنقمة كسرورك بالنعمة فقد رضيت عن الله.

عندما يغلق الله من دونك بابا تطلبه .فلا تجزع و لاتعترض .. فلربما الخيرة في غلقه ..

لكن ثق أن بابا آخر سيفتح لك ينسيك هم الأول ..وقتها ستدرك معنى قوله

تعالى .."يدبر الأمر"


No comments:

Post a Comment

comments are always welcomed :)