عروس البحر الأبيض

عروس البحر الأبيض

Sunday, July 11, 2010

ما الذي يبقيها ؟؟؟؟

قالوا: "ما لا يقتلني يقويني " ، وبعدك عني "لم يقتلني" ولكنه أيضا "لم يقويني" ....ء

قالوا: "البكاء يريح"، وأنا "بكيتك" دهورا ولكنني لم "أستريح" ....ء

قالوا: "كل ما يحدث له سبب"، وأنا لم أجد "سببا" لما "يحدث" في حياتي .....ء

قالوا: "الصبر مفتاح الفرج"، وأنا "صبرت" كثيرا ولكن باب "الفرج" ما زال مغلقا ......ء

قالوا: "غدا سيكون أفضل"، وأنا انتظرت "الغد" كثيرا ولكنه لم يأتي لأنني لم أجد ما هو "أفضل" ....ء

قالوا: "لكل ألم نهاية"، ولكنني لم أجد "نهاية" ل"الآم" حياتي ....ء

قالوا وقالوا وكنت أصغي إليهم، ولكنني أيقنت أنهم كذبوا فكرهت الإصغاء لهم وتجاهلت أقوالهم المخادعة وجعلت أقول أشياء توافق واقعي وتتنافى مع أقوالهم ...ء

اشتقت إليك ... مللت قولها ومللت الألآم التي أشعر بها في غيابك وملتني دموع عيني ... لم تجد الدموع منبعا يوميا لها سوى عيناي ... ولم تسير يوميا إلا على خداي ، فملت الينبوع وملت الطريق ولكنها وبرغم مللها الشديد مني، لم ترحل عني بحثا عن أي إنسان آخر لإتعاسه ... ء

ما أقسى الدموع حينما تملك ولكنها تبقى معك !!! ما الذي يبقيها ؟؟؟ لا أدري .......ء

2 comments:

Shaimaa said...

حلوة اوي يا فدوى وحقيقية اوي
انا زهقنت من الكلام برضه
:(:(:(:(
طمنيني عليكي

Anonymous said...

شيمو حبيبتي
ما الحاجات الحلوة فعلا بتطلع لما أكون حزينة
أنا الحمد لله في أسوأ أيام حياتي، كل حاجة حزينة ومؤلمة جيا ورا بعضها ... حاسة إني فعلا فقدت القدرة على التحمل
لا لية نفس أكلم حد ولا أسلم على حد ولا حتى أكل
حتى الشوكولاتة بقة طعمها ماسخ أوي
مش عارفة سبب اللي أنا فيه دة إيه
يا ترى غضب من ربنا ولا عقاب ؟؟؟

Post a Comment

comments are always welcomed :)