عروس البحر الأبيض

عروس البحر الأبيض

Thursday, December 23, 2010

:) كوكب الأمل :)




وبعد الانتقال من قاع بئري إلى ما هو أسفل ثم العودة إلى الحياة من جديد مثل عودة الرجل من كهفه، قالت لي أياتك يا أرحم الراحمين:ء
ء(الحمد لله الذي أذهب عنا الحزن إن ربنا لغفور شكور)ء


إلهي قلت بيأس : "إني أتالم" !! فقالت لي آياتك : (لا تقنطوا من رحمة الله) وقالت: (أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء).. قلت : "لا أحد يعلم ما يثقل قلبي" .. فقالت لي أياتك : (واعلموا أن الله يحول بين المرء وقلبه) وقالت: (فنادى في الظلمات أن لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين)... قلت : "ليس عندي أحد" .. فقالت لي أياتك : (ونحن أقرب اليه من حبل الوريد) .. قلت: "إني خائفة منهم" .. فقالت: (فزادهم إيمانا وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل .. فانقلبوا بنعمة من الله وفضل لم يمسسهم سوء) ... قلت: "إني مريضة" .. فقالت لي: "وإذا مرضت فهو يشفين" ... قلت: "لا تنســاني".. فقالت لي: (فاذكروني أذكركم) .. قلت: "أعطني أمــــلاً يارب" ..فقالت لي: (فإن مع العسر يسرا، إن مع العسر يسرا) وقالت (سيجعل الله بعد عسر يسرا) .. قلت : "كيف لأحلامي أن تتحقق"؟؟ فقالت لي: (أدعوني أستجب لكم)ء


5 minutes only !


ويعود الأمل ليبقى إلى الأبد بإذن الله :) ... يغيب قليلا من حين لآخر لكنه سرعان ما يعود أقوى مما كان بفضل الله

No comments:

Post a Comment

comments are always welcomed :)